• malhamh
  • 02/11/2022


يمكنك الآن الاستمتاع بأفضل تجارب الطعام والطهي الان من خلال حصولك على أجود أنواع اللحوم الطازجة  المتوفرة لدينا الآن فقد يشكل اللحم مصدرا غذائيا هاما لكونه عنصر أساسي لجسم الانسان فيجب التأكد من جودة وسلامة اللحوم وهذا ما نعمل على توفيره من اجل عملائنا الكرام يمكنك الان الاستمتاع بأفضل بأجود أنواع اللحوم والاستمتاع بالطعم المميز من خلالنا الآن .

لمعرفة جودة وسلامة اللحوم فيجب ايضا معرفة أنواع اللحوم و نحن نمتاز بجودة وأنواع اللحوم المتوفرة من خلالنا اليكم انواع اللحوم الآن .

أنواع اللحوم المميزة لدينا

عليك الإطمئنان أثناء شرائك المنتجات المتوفرة لدينا لأنها تكون طازجة يوميا وتمر بجميع المراحل الخاصة بوزارة الصحة لنضمن لك التغذية السليمة والصحة الدائمة والكاملة معنا ويتوفر لدينا لك :

اللحوم الحمراء

تسمى اللحوم الحمراء وهذا بسبب لونها على عكس اللحوم البيضاء الخاصة بالدواجن فهناك العديد من أنواع اللحوم المختلفة وجميعها يشكل أجزاء هامة من النظام الغذائى البشرى فاللحم يقدم قيمة غذائية ممتازة لاحتوائه على عناصر أساسية من الغذاء ومن أنواع اللحوم الطازجة الحمراء :

 لحم عجل

لحم عجل

تحتوي لحوم العجل على عناصر غذائية هامة يحتاجها الجسم ومصدر غني بالبروتين كما ايضا يصبح اللحم أكثر فائدة عند طهيه بالطرق الآمنة الصحيحة ويمكنك كذلك الوصول للطعم الكامل لأنها متوفرة لدينا فقط بالتوابل الأصلية والغنية بالمذاق المطلوب عند طهيه ويعتبر لحم الأبقار مفضل لدى كثير من الفئات .

حيث يحتوي على مصدر عالي من البروتين في الطعام كما ايضا يعمل علي تقوية جهاز المناعة لدى الانسان ويعد مصدرا اساسيا للطاقة كما أنه أيضا يمتاز بطعمه الشهي اللذيذ يمكنك الاستمتاع بالعناصر الغذائية الهامة المفيدة للجسم من خلال تناولك له فهو من أكثر أنواع اللحوم الطازجة شيوعا .   

 نصف عجل بلدي

لحم العجل  يختلف عن اللحوم الأخري فهو يمتاز بجودة اللحم التي تمتاز بالطراوة في الملمس وعناصره الغذائية العالية الغنية بالبروتين كما ايضا عند طهيه بطرق الطهي الصحيحة سوف تحصل على طعم غني شهى للغاية فهو من اجود انواع اللحوم الطازجة الصحية التي يمكنك أن تستخدمها للحصول على طعم شهي وغني ايضا لذيذ .

لحم الغنم ” حرى بلدي “

حرى بلدي

وهو مصدر غني جدا بالبروتين 100 جرام منه يحتوي على 25:30 جرام من البروتين كما ايضا يحتوي علي نسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن و اظهرت بعض الابحاث انة يعزز من صحة القلب والمناعة ومن اجود انواع اللحوم الطازجة يمكنك ان تحصل عليها والاستمتاع بأشهى طعم .

لحم الحاشي

يمتاز لحم الحاشي “الجمل” بألياف خشنة عريضه لا يوجد فيها دهن مختلط بالعضلات وينصح بتناولة لمن يرغبون في اتباع حميات غذائية لضائلة نسبة الدهون المتواجدة به ورغم أنه قليل الدهون إلا أنه من اجود انواع اللحوم الطازجة الشهية الطازجة التي يمكن أن تحصل عليها ومفضلة لدى كثير من الناس .  

لحم التيس

لحم تيس

يعتبر من اجود انواع اللحوم الطازجة الحمراء وأكثرها صحة وذلك لانة يحتوي علي نسبة قليلة من الدهون يمتاز بنكهته القوية اللذيذه وهو مفضل لدى جميع من الازواق في الطعام يعتبر مصدرا غذائيا هاما لاحتوائه على عناصر غذائية مفيدة للجسم للغاية . 

أنواع اللحوم البلدي والأوصال المختلفة لدى ملحمة

لحم الحاشي البلدي

وهو يمتاز بأنه مكون من قطع صغيرة من اللحم الطازج الصافي والذي يمتاز بجودته العالية يمتاز لحم الحاشي بأنه يحتوي على نسبة قليلة من الدهون مما يجعله مصدر بروتيني آمن لصحة القلب والشرايين  متوفر لدينا خالي من العظم والدهن قطع لحم صافي شهية متبلة بأشهي البهارات لحصولك على طعم غني ولذيذ محضر ايضا على أسياخ خشبية جاهزة للشواء 

تمتع الان بتجربة طعام لذيذة وصحية ايضا مع اوصال لحم حاشي بلدي .

أوصال لحم غنم بلدي

اوصال لحم غنم بلدي

اوصال لحم غنم بلدي

اشهي انواع اللحم والمفضل لدى كثير من الاذواق المتنوعة فهو من المصادر المهمة لاحتوائه علي العديد من العناصر الغذائية والمعادن اللازمة للجسم ويعمل أيضا على تعزيز المناعة والصحة ولأنها مهمة كذلك لمد الجسم بالبروتين اللازم من الاحتياج اليومي .

يمكنك الآن الحصول على طعم طازج غني بالبهارات جاهز للشواء على الفور من خلال أدائك له الان من خلال ملحمة .

أوصال لحم عجل بلدي

اوصال لحم عجل بلدي

اوصال لحم عجل بلدي

أفضل أنواع اللحوم الطازجة الآن والاستمتاع بالطعم الغني المميز أيضا فتعتبر لحوم العجل من أجود اللحوم الذي يمكن أن تحصل عليها الآن لاحتوائها على كثير من العناصر الغذائية المفيدة للجسم كما ايضا مصدر غذائيا غني بالبروتين ويحتوي ايضا علي نسبة دهون قليلة ما يجعلك تناولك لة أكثر افادة لصحتك ليصلك أفضل اوصال اللحم الصغيرة المتوفرة لدينا .

منتجات جاهزة للتسوية مع ملحمة

كفته غنم بلدي

كفته غنم بلدي

لحم الخروف الطازج على شكل أسياخ من كفتة الغنم والتى تتشكل من اللحم المفروم الشهي واشتر بكفتة غنم بلدي شهية طازجة كما ايضا متوفرة لدينا بالكمية التي تريدها .

كباب عجل بلدى

يمكنك الان ان تحصل علي كباب من لحم العجل الطازج الشهي الغني اللذيذ بالبهارات المميزه الخاصة لدينا واجتمع مع اصدقائك على حفلة شواء واستمتع بتجربة طعام مميزة فنحن نمتاز بأجود أنواع اللحوم الطازجة التي تمنح الطعام طعم خاص مميز في غاية اللذة .

كباب حاشي بلدي

تمتع الان بأفضل أنواع اللحوم الطازجة ليصلك لحم كباب الحاشي الذي يحتوي علي كثير من عناصره الغذائية الهامة من ملحمة كباب طازج

ينفرد بطعمة المميز وجوده اللحمة الطازجة الشهية في الطعام بإضافة التوابل المميزة جاهز على الشواء مباشرة فنحن نعمل علي توفير جميع سبل الراحة بجانب جودتنا العالية من اجل عملائنا الكرام ويمكنك أيضا تصميم موقع الكتروني مع الرياض .

كفتة حاشي بلدي

أجود أنواع اللحوم الطازجة 

يعرف لحم الحاشي البلدي بعناصرة الغذائية الهامة وطعمه اللذيذ الشهي في الطهي نوفر لكم الان كرات اللحم الشهية من لحم الحاشي الطازج متساوية الحجم الغنية بعناصرها الغذائية للجسم يمكنك الان الحصول على أفضل أنواع اللحوم الطازجة وأيضا تجربة طعام مختلفة من خلال أدائك لها الان ذبائحنا طازجة مضمونه من اجل عملائنا مئة بالمئة .   

برجر لحم حاشي بلدي

لحم الحاشي الغني اللذيذ الطازج مكون من اربع قطع برجر مجهز ومعد علب الطهي مباشرة لتصنع برجر مثل أكبر المطاعم من خلالنا الآن .  

احصل على منتجك الآن

تمتاز بمزارعنا الخاصة في تربية الحاشي و العجول والاغنام ورعايتها مع ملحمة من قبل أشهر الأطباء البيطريين لحصول عملائنا على اعلى جودة وتجربة شهية

وصحية بأسعار تنافسية أيضا وهذا لكسب ثقة عملائنا وتقديم أفضل الخدمات من أجلهم .

فنحن نعمل علي توفير ذبائح طازجة امنة ذات الطعم الغني واللذيذ وايضا نوفر من أجلكم منتجات جاهزة علي  الطهي مباشرة بأشهى الوصفات التي يمكنك الحصول عليها الان من خلال متجرنا يمكنك الاستمتاع بتجربة صحية امنة من خلالنا الان لتوفير أنواع اللحوم الطازجة المختلفة.

5/5 - (178043 صوت)
2.9/5 - (157 صوت)

مقالات ذات صلة

  • malhamh
  • 06/02/2023
هرفي مهجن

هرفي مهجن من أفضل أنواع لحم الأغنام التي يكثر

اقرأ المزيد
  • malhamh
  • 05/02/2023
بوكس الكرم العربي للشوي

بوكس الكرم العربي للشوي من أبرز أنواع الأطعمة

اقرأ المزيد
  • malhamh
  • 08/02/2023
عجينة الكبة الشامية

عجينة الكبة الشامية من الوجبات اللذيذة التي يفضلها

اقرأ المزيد
0
    0
    سلة المشتريات
    سلة المشتريات فارغةالعودة إلى المتجر