• malhamh
  • 12/02/2023


بوكس الدايت الصحي نقدمه إليكم من خلال متجر ملحمةـ حيث يتم تجهيز البوكس الذي  يحتوي على أفضل أنواع الأطعمة الصحية التي تمد جسمك بالطاقة اللازمة وفي الوقت نفسه لا تساعد في زيادة الوزن.

ولا شك أن اللحوم الحمراء تكون شيئاَ أساسياً في نظام الدايت الصحي، لذا قمنا بتوفير بوكس الدايت الصحي في متجر ملحمة,

سوف نتعرف خلال السطور المقبلة على أفضل أنواع اللحوم الصحية التي يمكنك الاعتماد عليها في نظام الدايت الصحي.

بوكس الدايت الصحي

يحتوي هذا البوكس على العديد من أنواع اللحوم الصحية سواء كانت لحوم الماشية أو الأغنام والماعز، والذي يجعل هذا البوكس صحياً هو احتوائه على اللحوم التي تم ذبحها بعدما تمت عملية تربية المواشي على النحو الصحيح وتحت متابعة أفضل البيطرين والمتخصصين في تربية المواشي.

الجدير بالذكر أن جميع أنواع اللحوم التي يتم بيعها من خلال متجر ملحمة قد تم ترخيصها من قبل وزارة الصحة السعودية، وهذا الأمر يجعلها صحية تماماً وتكون مطمئناً أثناء شراء هذه اللحوم.

بادر الآن في الحصول على بوكس الدايت الصحي من خلال متجر ملحمة وتمتع بأفضل سعر لها على الإطلاق.

أفضل أنواع اللحوم للدايت الصحي

نظام الدايت الصحي أو ما يطلق عليه بالكيتو هو أحد الأنظمة الغذائية التي يلجأ إليها عدد كبير من الأشخاص في الحصول على حمية غذائية سليمة.

جميع أنواع اللحوم الحمراء مسموح بها في نظام الدايت الصحي سواء كان ذلك لحم الماعز أو لحم الغنم ولحم الضأن، بالإضافة إلى البرجر والكفتة.

اللحوم الحمراء

يُطلق على جميع أنواع اللحوم بالحمراء وهناك العديد من أنواع اللحوم التي تقدم العناصر الغذائية المفيدة لصحة الإنسان ومن أفضل أنواع اللحوم الحمراء ما يلي:

لحم عجل

الجميع يعلم أن لحوم العجل تحتوي على نسبة كبيرة من العناصر الغذائية المفيدة لصحة الإنسان مثل البروتين، كما يتم الحصول على العديد من الفوائد الأخرى أثناء طهي اللحم بالطريقة الصحيحة.

يساعد لحم العجل على تقوية مناعة جسم الإنسان، لذا فهو من المصادر الجيدة للحصول على الطاقة اللازمة لمواصلة الحياة اليومية، فضلاً عن طعم لحم العجل الشهي والمميز لدى الكثير من العملاء.

يمكنك الاستمتاع بفوائد لحم العجل من خلال طلب شراء بوكس الدايت الصحي من متجر ملحمة بأفضل سعر لن تجده إلا لدينا.

لحم الغنم

يعتبر لحم الغنم من المصادر الطبيعية التي تحتوي على نسبة عالية من البروتينات الصحية اللازمة لتقوية المناع، كما يحتوي لحم الغنم على نسبة كبيرة من المعادن والفيتامينات، كما يعزز من صحة القلب.

اوصال حاشي بلدي

تعتبر قطع اللحم الصغيرة هذه من متجر ملحمة من أفضل أنواع قطع اللحم التي لا تحتوي على أي نوع من العظم، يمكنك الحصول على هذا النوع من اللحم عندما تقوم بشراء بوكس الدايت الصحي من ملحمة.

بوكس ملحمة المميز

هناك العديد من أنواع اللحوم التي يتم بيعها في بوكس عبر متجر ملحمة، والتي تمكنك من الحصول على منتجات مميزة في البوكس الصحي هذا والذي يمكنك استخدامه في نظام الدايت.

بوكس برجر كبير

إذا كنت من محبي البرجر ولا تستطيع الاستغناء عنه في نظام الدايت، فنحن نقدمه إليكم من خلال بوكس الدايت الصحي بأفضل تتبيلة ممكنة  وصحية.

يمكنك الاستمتاع الآن بأفضل طعم من البرجر الصحي الذي تم صنعه خصيصاً حتى يتناسب مع نظام الدايت الذي تقوم به.

يمكنك عمل البرجر في أي وجبة تريدها، حيث تمتاز اللحوم المستخدمة في عمل البرجر بأنها لذيذة وطازجة، يمكنك الحصول الآن على بوكس البرجر الشهي وتمتع بأفضل سعر له.

بوكس مشاوي

دائماّ ينصح الخبراء المتخصصين في مجال الدايت الصحي بتناول جميع أنواع المشاوي الصحي التي لا تحتوي على نسبة عالية من الدهون، لذا قام فريق متجر ملحمة بتجهيز بوكس الدايت الصحي الذي يحتوي على العديد من المشاوي مثل ست أسياخ من الكباب، وست أسياخ من أوصال وثلاث أسياخ من الكبدة بالإضافة إلى ست حبات ريش.

دائماً ينصح بعدم تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الزيوت، لذا يمكنك شراء هذا البوكس الصحي على الفور واستمتع بالتجربة المميزة التي تتناسب مع جميع العملاء في السعودية.

منتجات جاهزة للتسوية

يقدم متجر ملحمة العديد من المنتجات التي يمكنك تسويتها على الفور دون أن تقوم بإضافة أي شيء عليها، كل ما عليك هو أن تقوم بطهي هذه الأطعمة والتي يمكنك طلبها أيضاً في بوكس الدايت الصحي، ومن أبرزها ما يلي:

كفتة عجل بلدي

يقدم متجر ملحمة أفضل أنواع الكفتة المصنوعة من العجل البلدي والتي لا تحتوي على نسبة كبيرة من الدهون الغير صحية، بل تمد الجسم بالطاقة والحيوية.

تتمتع هذه الكفتة بالمذاق الرائع والشهي وذلك نتيجة تربية هذه المواشي والأغنام على ايدي أفضل البيطرين والمتخصصين.

كباب غنم بلدي

لا يُخفى على أحد الأهمية الكبيرة الموجودة في لحم الغنم البلدي والتي تعتبر مناسبة تماماً للأشخاص الذين يتبعون نظام الدايت الصحي.

لحم الخروف هو أفضل لحم يمكنك الاعتماد عليه في نظام الكيتو، لذا لا تتردد في شراء هذا البوكس من متجر ملحمة وتمتع بأفضل العروض والخصومات للعملاء المميزين.

أفضل متجر لبيع اللحوم الحمراء الصحية

إذا كنت تتبع حمية غذائية محددة، فأنت في هذه الحالة تحتاج إلى أفضل مكان تستطيع من خلاله شراء اللحوم الصحي التي تمد جسمك بالبروتين المفيد لجسدك.

لعلك سمعت كثيراً عن العديد من الأماكن ولكن تبقى في حيرة هل هذا المكون موثوق به أم لا، ومن هنا قدمنا إليكم متجر ملحمة المعتمد رسمياً من وزارة الصحة السعودية والذي يقدم إليكم كل ما هو مفيد لك ولأفراد أسرتك من منتجات اللحوم الحمراء المتنوعة أو حتى تلك التي يتم تجهيزها على الشواء أو القلي مباشرة مثل الكفتة أو البرجر.

يتمتع متجر ملحمة بثقة كبيرة لدى الكثير من المواطنين في السعودية، مما جعله المرجع الأول لديهم دائماً في الحصول على أفضل نوع من اللحوم الحمراء الصحية حتى تتمكن من اتباع نظام الدايت الصحي على النحو المطلوب ووفقاً لما يطلبه منك الطبيب في الحفاظ على سلامتك من الأمراض التي قد تسببها بعض أنواع اللحوم الأخرى.

مميزات شراء اللحوم من ملحمة

يوجد العديد من الفوائد التي سوف تحصل عليها بمجرد شراء العديد من أنواع اللحوم من خلال متجر ملحمة بالكمية التي تطلبها ومن أبرز ما يتمتع به متجر ملحمة ما يلي:

  • يتم الحفاظ على سلامة المواشي التي يتم تربيتها.
  • يتم متابعة هذه المواشي في مزارعنا الخاصة على ايدي أمر البيطرين.
  • تتم الذبائح وفقاً للشريعة الإسلامية.
  • نوفر لك جميع الكميات التي تبيها من اللحوم الجاهزة والطازجة.
  • تتمتع جميع لحومنا بالمذاق الشهي واللذيذ.
  • نقدم إليكم أفضل أنواع اللحوم التي تساعد في الحفاظ على سلامتك.

بادر الآن في الحصول على بوكس الدايت الصحي وتمتع بأفضل سعر له مع متجر ملحمة أفضل متجر تستطيع من خلاله شراء كمية اللحوم التي تبيها بأفضل سعر في السعودية.

5/5 - (184413 صوت)
2.9/5 - (157 صوت)

مقالات ذات صلة

  • malhamh
  • 06/02/2023
هرفي مهجن

هرفي مهجن من أفضل أنواع لحم الأغنام التي يكثر

اقرأ المزيد
  • malhamh
  • 05/02/2023
بوكس الكرم العربي للشوي

بوكس الكرم العربي للشوي من أبرز أنواع الأطعمة

اقرأ المزيد
  • malhamh
  • 08/02/2023
عجينة الكبة الشامية

عجينة الكبة الشامية من الوجبات اللذيذة التي يفضلها

اقرأ المزيد
0
    0
    سلة المشتريات
    سلة المشتريات فارغةالعودة إلى المتجر